عبدالرحمن فيصل نجم يد الأهلي
عبدالرحمن فيصل نجم يد الأهلي


خاص | نجم يد الأهلي: نطمح لمواصلة تحقيق الألقاب والتتويج ببطولتي أفريقيا

أميرة أنور

السبت، 06 مايو 2023 - 04:39 م

تحدث عبدالرحمن فيصل لاعب النادي الأهلي لكرة اليد عن مشاركة الفريق الأحمر في بطولتي السوبر الأفريقي وكأس الكؤوس الأفريقية والمقرر أن تقاما على صالة الأهلي بالجزيرة بداية من اليوم وحتى 19 مايو الجاري.

وقال فيصل في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم» : «نطمح لمواصلة الألقاب والحصول على لقب بطولة السوبر الإفريقي التي ستؤهل لبطولة السوبر جلوب وسنسعى للتأهل وحصد ميدالية هذا العام».

وأردف: «بطولة السوبر الإفريقي تشهد مشاركة فرق كبيرة مثل الزمالك وبطل الكونغو ولكننا سنسعى للتتويج باللقب وأيضا ستكون بطولة كأس الكؤوس صعبة وقد نلتقي بالزمالك من جديد في المباراة النهائية ولكن سنحاول حصد اللقب والفوز عليهم».

تابع فيصل : «نتائجنا في الفترة الماضية لم تكن جيدة ولكن الآن تحسنت وأصبحنا نفوز لذلك أتمنى من جماهير الأهلي أن تساندنا في البطولتين القادمتين خاصة وأنهما سيتم تنظيمهما على صالة النادي».

وعن الفوز على الزمالك والتتويج ببطولتي الدوري الكأس قال فيصل: «ليس بالأمر السهل أن تفوز على الزمالك في الدوري ثم تعود وتفوز عليه من جديد في بطولة الكأس في أقل من أسبوع».

وأضاف: «الجهاز الإداري كان له دورًا كبيرًا والكل كان داعمًا لنا بداية من أعضاء مجلس الإدارة وتعاقدهم مع واحد من أفضل مدربي العالم وهو ديفيد ديفيز، الفريق كان بحاجة لمدرب مثله للتركيز على التفاصيل الصغيرة التي كانت تنقصنا».

وعن مباراة سبورتنج في نهائي كأس مصر قال : «سبورتنج ليس بالفريق السهل وهو حامل لقب العام الماضي ولكننا تعاهدنا بأن نركز في البطولة بعد الفوز على الزمالك لتحقيق اللقب وشاهدنا فيديوهات خاصة بالفريق لندرس طريقة لعبهم بشكل جيد وتمكنا من الفوز في النهاية».

وعن إصابة عبدالرحمن حميد حارس مرمى الفريق قال فيصل :«حميد لاعب مهم داخل الفريق وبالطبع إصابته ستؤثر علينا الفترة المقبلة لأنه جزء كبير داخل الفريق وأتمنى له الشفاء العاجل».
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة